كيفية حذف لايك من الفيسبوك | وهل يظهر اللايك بعد حذفه؟

قد يصادف أحيانا أن تكون قد عملت لايك بالغلط في منشور ما على الفيسبوك أو وضعت تعليق وتريد التراجع عن هذا التفاعل بحيث لا يظهر إشعار للشخص بأنك تفاعلت معا منشوراته.

حذف لايك من الفيس بوك أو حذف جميع التعليقات في الفيس بوك ليس بالأمر الصعب فشركة فيسبوك تسمح لك بتصفية جميع نشاطاتك وتفاعلاتك معا منشورات الأخرين حتى لو كانت قديمة ،نعم تستطيع اخفاء اللايك في الفيس بوك عن طريق الضغط على الإعجاب مرة أخرى ليختفي ولكنه يختفي عندك فقط وليس عن الأخرين أو صاحب المنشور نفسه ،و إلغاء إعجاب شخص بمنشور ما يتم عن طريق التوجه إلى إعدادت حسابه والقيام ببعض الإجراءات السهلة التي سنتطرق لها في الموضوع.

طريقة حذف لايك من الفيس بوك

قبل التطرق الى شرح طريقة اخفاء اللايك في الفيس بوك يجب التنبيه ان هذه الطريقة يمكن إستخدامها سواء على تطبيق الهاتف أو الكمبيوتر ،المهم أن يكون لديك أخر إصدار من الفيسبوك لكي تجد هذه الخاصية.

قم يتسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك ،في الصفحة الرئيسية تقوم بالتوجه إلى قائمة الإعدادة ستجد العديد من الخيارات إنتقل إلى “سجل النشاطات” ،بالنسبة للهاتف ستجدها داخل الإعدادات والخصوصية.

حذف لايك

بعد ذلك سيظهر لك العديد من الخيارات تتوجه إلى خيار “تسجيلات الإعجاب والتفاعلات” ستجد جميع تفاعلاتك التي قمت بها في منشورات الأخرين ،من هناك يمكنك أن تقوم بحذف لايك من الفيس بوك عن طريق تحديد المنشور الذي تفاعلت معه.

حذف لايك

هذه طريقة اخفاء اللايك في الفيس بوك ،اما في ما يخص كيفية حذف تعليق أو حذف جميع التعليقات في الفيس بوك فيمكنك النزول إلى خيار “التعليقات” وحذفها بنفس الطريقة.

اذا عملت لايك بالغلط وشلته بهذه الطريقة التي تطرقنا لها في هذا الموضوع، فلن يظهر إطلاقا لاي شخص.

هذه تعتبر من أفضل طرق حذف لايك من الفيس بوك وحذف جميع التعليقات من منشورات الأخرين ،قد يكون الامر مرهق وممل إذا ما أردت حذف جميع الإعجابات لأنك ستنتقل من منشور إلى أخر وتقوم بحذف اللايكات ،ولكنها طريقة جيدة وفعالة لكل من يريد اخفاء اللايك في الفيس بوك بصفة نهائية.

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *