أفضل 5 بدائل Netflix لمشاهدة الافلام (مجاني ومدفوع)

إذا كنت تبحث عن بديل نتفلكس يقدم خدمة مشاهدة افلام مجانا او مدفوع بأسعار منخفضة فلقد وصلت إلى المكان الصحيح.

رغما ان منصة نتفلكس تعتبر حاليا أفضل موقع لمشاهدة الافلام، حيث انها تحتوي على مكتبة ضخمة من الافلام الجديدة والقديمة، إلا انها أصبحث تقدم افلام رديئة إلى جانب إرتفاع اسعار الاشتراك، فأغلب الافلام القوية التي يتم طرحها حاليا تكون على منصات أخرى ولا تتوفر على منصة نتفلكس.

لذا في هذه المقالة سنسلط الضوء على بعض من أفضل مواقع مشاهدة الافلام المجانية والمدفوعة، والتي تقدم افلام عالية الجودة بأسعار إشتراك منخفضة.

أفضل 5 بدائل Netflix لمشاهدة الافلام

إذا كنت قد انتهيت من مشاهدة الأفلام المفضلة لديك على نتفلكس، فيمكنك استخدام أحد البدائل التالية للترفيه عن نفسك.

1. شوف فري shoffree – أفضل بديل لنتفلكس

2023 03 17 100000

يعتبر أحد أقدم مواقع الافلام ومن أكثر المواقع إستخداما في مشاهدة احدث الافلام التي يتم طرحها على منصة نتفلكس وغيرها من منصات الافلام الاخرى، لذا إذا كنت تبحث عن خيار مجاني لمشاهدة أحدث الافلام بدون الكثير من الاعلانات فموقع شوف فري هو خيار رائع لك.

ليس هذا فقط بل يوفر لك أيضا تطبيق افلام للاندرويد مطور بشكل إحترافي، وبحسب تجربتي لم اجد إلى حد الآن تطبيق بكفائته، والذي يمكنك تحميله من الموقع الرسمي.

2. منصة starzplay – بديل نتفلكس رخيس

STARZ PLAY Enters Into a Deal with NBCUniversal 2

منصة الافلام starzplay هي خدمة بث افلام جديدة في الساحة، حيث تم تاسيسها سنة 2014، لتصبح بعد مدة قصيرة من اكبر منافسي منصة نتفلكس.

يبث الموقع الاف أفلام هوليوود الضخمة والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وترفيه الأطفال والمسلسلات الأجنبية والعربية، كما توفر لك المنصة تجربة مشاهدة عالية الدقة 4K كل ذلك برسوم شهرية منخفضة.

كما يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالمنصة على أنظمة التشغيل المختلفة للإستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة على جميع الأجهزة.

أفضل ميزة جذبتني إلى منصة الأفلام starzplay هي توفرها على العديد من الأفلام والمسلسلات التي تم طرحها على مختلف المنصات الاخرى كأفلام Disney+ وHBO Max ونتفلكس، لذا فأنت لست مضطر للاشتراك في منصات مختلفة لمشاهدة الأفلام التي أنتجتها تلك المنصة.

3. Amazon Prime – منافس نتفلكس

prime video 1 0.jpg

يتكون اشتراك Amazon Prime على العديد من الخدمات أهمها الموسيقى وبث الافلام، تبلغ تكلفة الخطة من 6 إلى 13 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الولايات المتحدة، في الدول العربية يبلغ سعرها حوالي 14 دولارًا أمريكيًا في السنة، يحتوي الموقع  على مجموعة جيدة من افلام الاكشن والإثارة والكوميديا ​​والدراما والأنيمي وما إلى ذلك، كما يسمح لك بمشاهدة البرامج التلفزيونية التي تنتجها أمازون.

يتيح Prime Video للمستخدمين تغيير لغة الصوت وتشغيل الترجمة، يجعلك على دراية بالعروض / الأفلام المتميزة القادمة وكمية البيانات التي سيستهلكها موقع الويب إذا شاهدت مقطع فيديو، يعرض اسم / صورة الفنانين الذين يؤدون في المشهد الحالي ووصفًا موجزًا ​​للفيلم عند تحريك مؤشر الماوس فوق واجهة زر التحكم في الوسائط.

4. منصة Disney+

disney plus

إذا كنت تحب الأبطال الخارقين أو أفلام Nat Geo الوثائقية أو الرسوم المتحركة، فإن Disney + خيار رائع لك، يتيح لك بديل نتفلیکس هذا مشاهدة أفلام عالية الجودة مثل Avengers Endgame و Captain Marvel و Frozen و Toy Story وما إلى ذلك، تتراوح أسعار خطط Disney + بين 6.5 و 12.5 دولارًا.

لا تقدم المنصة افلام ديزني فقط بل ستجد هنا أغلب أفلام هولوود الشائعة معا القدرة على تحميل أفلامك المفضلة، كما يمكنك مشاهدة الافلام على مختلف الأجهزة سواء الهاتف او التلفاز او اللاب توب.

5. موقع aflaam – بديل نتفلكس مجاني

image 1

يعتبر موقع الافلام هذا من المواقع الغير معروفة كثيرا لدى الكثير من الأشخاص، حيث انه من المواقع الجديدة نسبيا في الساحة، إلا أنه من يعتبر افضل بديل Netflix مجاني، وذلك بسبب الميزات التي يقدمها من ناحية جودة مشاهدة الافلام، وسهولة التنقل في الموقع والبحث عن أفلامك المفضلة، بالإضافة إلى عدم وجود الكثير من الإعلانات المزعجة .

بعد دخولك إلى الموقع ستجد صفحة بها مربع للبحث عن إسم الفيلم الذي تبحث عنه، كل ما عليك فعله هو إدخال اسم الفيلم في خانة البحث ومباشرة سيقوم الموقع بجلبه إليك معا شرح تفصيلي للفيلم والفيديو الترويجي له إلى جانب روابط التحميل المتعددة والسريعة.

من أفضل ميزات الموقع التي أحببتها حقا هي سهولة فرز الأفلام حيث ان الموقع يقدم خاصية البحث عن الافلام حسب ذوقك فتجد العديد من عناصر فلترة الافلام من أجل تسهيل عملية البحث عن أفلامك المفضلة، ولا ننسى بالطبع مكتبة الأفلام الضخمة التي يقدمها، فكن متاكد انك ستجد أي فيلم تبحث عنه سوء افلام جديدة أو أي فيلم قديم.

ملاحظة: تعتمد جودة الخدمة على المبالغ النقدية المتوفرة لدى الشركة، قد تقوم الشركات الكبيرة مثل Amazon و Walmart و Disney بصرف ملايين الدولارات للحصول على فيلم فائق الجودة يتم بثه على منصتها، إذا اخترت شركة جيدة فلن تشعر بالملل، لأنك ستجد جميع الأفلام التي تم طرحها حديثا وستكون من أوائل المشاهدين لها.

3 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *