افضل 11 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني للاندرويد والايفون

في هذا الموضوع سنتطرق إلى افضل برامج دردشة فيديو عشوائي مجاينة للاندرويد والايفون، ستساعدك تطبيقات الدردشة العشوائية في العثور على أشخاص جدد من مناطق مختلفة ببضع نقرات فقط، حيث تستطيع التحدث معا الأشخاص من مختلف الثقافات دون الكشف عن هويتك، كل ذلك دون الحاجة للتسجيل، فبعض البرامج التي سنضعها في هذه القائمة تسمح لك بالدردشة المباشرة دون إعطاء معلوماتك.

على الرغم من أن برنامج دردشة فيديو عشوائي يسمح لمستخدميه بالدردشة والاتصال بأشخاص مجهولين، ولكن لا يزال يتعين عليك الاهتمام بخصوصيتك من خلال عدم مشاركة أي معلومات حساسة على هذه التطبيقات، أيضًا يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية وشروط وأحكام تلك التطبيقات.

قد يهمك: أفضل 10 برامج دردشة للاندرويد لسنة 2023

ما هي افضل برامج دردشة فيديو عشوائي مجاني؟

في ما يلي قائمة تضم أفضل برامج دردشة فيديو العشوائية، تم إعداد هذه القائمة وفقا لتقييمات ومراجعات المستخدمين لهذه البرامج.

1. تطبيق AZAR

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

ازار يعتبر اشهر برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني خاصة بين العرب، لأن أزار متوفر في أكثر من 190 دولة مع 400 مليون مستخدم، فهو يضم عدد كبير جدا من المستخدمين وهذا ما جعله من أفضل برامج دردشة فيديو عشوائية، ستجد هنا أشخاصا من مختلف أنحاء العالم ومن المنطقة التي تقطن فيها.

ما عليك سوى التمرير إلى اليسار واليمين للوصول إلى أشخاص في غضون ثواني من أجل التحدث إليهم عبر دردشة فيديو، ويمكنك أيضا استخدام خيار الفلترة لإستبعاد المناطق التي لا تريد اجراء مقابلة فيها، حتى إذا قمت بالدردشة بشكل مجهول في هذا التطبيق، فلا يزال بإمكانك إنشاء قائمة أصدقاء للعثور على الأشخاص الذين تحب التحدث معهم.

أفضل شيء في برنامج دردشة فيديو عشوائي هذا هو أنك إذا كنت تتقابل معا شخص لا يعرف لغتك، ما عليك سوى تشغيل محول اللغة في الوقت الفعلي الذي سيترجم كل كلمة كما تقول المحادثة، حتى أنني شخصياً أعتقد أنه أحد تطبيقات دردشة فيديو عشوائية الأصلية التي يجب استخدامها.

2. تطبيق BIGO

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

في Bigo ستجد الأشخاص حسب جنسيتهم ولغاتهم، وانشاء دردشة فيديو معهم بكل سهولة، ابدأ البث المباشر إذا كنت تريد أن تصبح مشهورًا بسرعة، يمكنك أيضًا الاتصال بالعديد من الأشخاص عبر مكالمات الفيديو، التقييمات جيدة وحتى الملايين من الأشخاص قاموا بتنزيل هذا التطبيق حتى تاريخ اليوم، والنسبة الكبيرة منهم عرب.

تتوفر المئات من الملصقات والفلاتر المضحكة لتجعل تجربة دردشة الفيديو خالية من العيوب ومرحة، أيضًا يتوفر قسم مختلف تمامًا على Bigo، يقدم المشورة للأشخاص بشأن العلاقات ويخبرهم بالمستقبل وما إلى ذلك.

3. تطبيق LiveChat

apps c

تطبيق دردشة فيديو عشوائي عالمي آخر هو LiveChat، وهو متاح لمستخدمي الاندرويد، يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بالدردشة بشكل عشوائي حول العالم ومعه يمكنك العثور على أصدقاء جدد في أي مكان في العالم، مع هذا البرنامج يمكنك مقابلة أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم والتحدث معهم حول مواضيع مختلفة بشتى ارطق سواء عن طريق مكالمات فيديو او من خلال الرسائل النصية.

4. برنامج ANONYMOUS CHAT ROOMS

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

تطبيق مثالي يساعدك على انشاء دردشة فيديو عشوائية مع الغرباء دون الكشف عن هويتك، هذا التطبيق هو بلا شك تطبيق رائع للأشخاص الذين يريدون انشاء صداقات جديدة من بلدان مختلفة، أو سئموا من التحدث مع نفس الأشخاص على فيسبوك و انستقرام كل يوم، في هذا التطبيق ستجد أشخاصًا من منطقتك المحلية إلى بلدان أخرى.

كما ترى في الصور أعلاه يمكنك الدردشة في مجموعات مع آلاف الناس وبشكل فردي مع الأشخاص، أيضا يتم إخفاء اسمك ومعلوماتك، الشيء الوحيد الذي سيراه المستخدم هو العمر الذي قدمته واسم مستخدم، حتى أنه يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو مع رسائلك النصية لجعل محادثتك أكثر فائدة.

تقدم التطبيق لمستخدمها جمع الكارما والهدايا من أصدقائك عبر الإنترنت لجعل ملفك الشخصي مثل المحترفين.

5. تطبيق MEETME

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

برنامج دردشة فيديو عشوائي هذا مثالي لأولئك الذين يرغبون في التواصل مع الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من منازلهم، لأنه مثل Snapchat يعرض هذا التطبيق الأشخاص القريبين منك الذين يريدون الدردشة على الفور، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التحدث إلى الأشخاص الذين يعيشون في بلدان أخرى، لأنه لا توجد حدود في هذا التطبيق للعثور على أشخاص جدد.

يمكن لمستخدم تطبيق Meetme الدردشة وإجراء مكالمات الفيديو والبدء في البث المباشر للترفيه، مثل أي تطبيق مواعدة آخر ستجد مقابلات معا بنات للعثور على الحب الحقيقي، لذلك يستخدم العديد من الأشخاص هذا التطبيق بالفعل، لذا لا داعي للقلق بشأن العثور على الاشخاص المناسبين للتحدث معهم.

أفضل شيء في برنامج دردشة فيديو عشوائي هذا هو أنه يقترح الأشخاص تلقائيًا، عندما يكون لديك أنت والشخص الآخر نفس الاهتمامات، لذلك من السهل العثور على الشخص المناسب للدردشة معه على Meetme، وأخيرًا وليس آخرًا التطبيق آمن جدًا لذا يمكنك استخدام تطبيق الدردشة العشوائية هذا دون أي مخاوف.

6. تطبيق HOLLA

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

برنامج دردشة فيديو عشوائي رائع أصبح الآن منصة تواصل اجتماعي، لأنه هنا يمكن للناس متابعة بعضهم البعض والتواصل معهم، ولكن يمكنك أيضًا بدء مكالمات فيديو عشوائية لتمضية وقت فراغك، يمكن لأي شخص ابتكار ميزة مكالمة الفيديو العشوائية لإبهارك أو تخويفك.

أفضل ميزة في Holla هي أنها تشوش الشاشة تلقائيًا، عندما لا يُظهر الشخص الآخر وجهه أو يفعل شيئًا خاطئًا، حتى أنه يمكنك بسهولة الإبلاغ عن المستخدمين الذين لا يتصرفون بشكل جيد في محادثات الفيديو، تشبه بقية الوظائف التطبيقات الأخرى في قائمتنا.

7. تطبيق LIVU

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

أعتقد أن معظم الناس الذين يقرؤون هذا المقال قد سمعوا عن تطبيق LivU من قبل، لأنه أيضًا أحد تطبيقات دردشة فيديو عشوائي الأكثر تنزيلًا على متجر جوجل بلاي، هنا يمكنك وضع أنواع مختلفة من الفلاتر (مثل Snapchat) على وجهك، لتبدو لطيفا أو جميلا في محادثات الفيديو.

يمكنك مقابلة آلاف الناس عن طريق التمرير لليسار وكسب الإعجابات على ملفك الشخصي لتبدو شرعية في محادثات الفيديو الخاصة بك، على الرغم من أن التطبيق يوفر وظائف مجهولة لمستخدميه، ومع ذلك يمكنك حفظ محفوظات الدردشة المرئية لمعرفة ما تفعله.

8. تطبيق WAKIE

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

تصبح الأمور أسهل بكثير بمساعدة تطبيق Wakie Voice Chat، لأنك هنا تطرح أسئلة تتبادر إلى الذهن وبعد ذلك سيختار الناس ما إذا كانوا يريدون مناقشتها معك أو تخطي ذلك من الأفكار، أنا شخصياً أحب تطبيقات الدردشة المجهولة هذه لأنني استخدمتها في الكثير من الحالات أيضًا.

مثل أي تطبيق آخر في هذه القائمة، يمكنك الدردشة مع الغرباء وإرسال الملفات والرسائل الصوتية والصور وحتى مقاطع الفيديو إليهم.

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنك ستشارك التحديثات مع أصدقائك واحصل على تعليقات فورية، أيضًا أثناء التحدث مع شخص ما على المكالمات، يجب عليك التحقق من مراجعات ملفاتهم الشخصية لمعرفة مدى صحتها، لذلك دعونا ندردش مع الغرباء في ثوانٍ على أحد أفضل تطبيقات الدردشة العشوائية.

9. تطبيق SKOUT

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

إذا كنت تحب البث المباشر في كل مناسبة فابدأ بتنزيل هذا التطبيق الآن، لأن Skout هو برنامج دردشة فيديو عشوائي حيث يمكنك البث المباشر بسهولة، ومشاركة ما تشعر به الآن، البحث عن أشخاص جدد وعشوائيين لأنه في قسم البحث ستجد رجالًا ونساء يعيشون بالقرب منك.

بعد اختيار الشخص المناسب، يمكنك الدردشة معهم بسهولة دون اتخاذ أي خطوات إضافية، حتى مشاركة الصور والأفكار الخاصة بك على الجدول الزمني مع أصدقائك.

والشيء الأكثر شيوعًا الذي ستراه في هذا التطبيق هو البث المباشر، نظرًا لأن مستخدمي Skout يحبون ميزة البث المباشر فإن هذا هو سبب استخدامهم لهذه الميزة بشكل كبير.

10. تطبيق CAMFROG

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

تطبيق مثالي وواحد من أفضل تطبيقات دردشة فيديو عشوائية، يوفر هذا التطبيق مكالمة فيديو جماعية لمستخدميه، يمكنك بسهولة توصيل أكثر من شخصين في مكالمة فيديو واحدة، مما يميزها عن برامج الدردشة الأخرى، حتى أنك ستذهب مباشرة مع أصدقائك الأجانب على هذا التطبيق للتفاعل مع المزيد من الأشخاص.

أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يقترح غرف الدردشة المناسبة التي يجب عليك الانضمام إليها، يقترح أيضًا غرف الدردشة التي يديرها أشخاص يعيشون بالقرب منك، حتى أنك ستربح عملات من خلال تسجيل الدخول يوميًا أو الدردشة مع الغرباء لفتح أشياء جديدة.

لا تكتسب عملات معدنية فحسب بل يمكنك أيضًا مشاركتها مع أصدقائك إذا كان لديك أكثر من كافية، حتى يتمكن أصدقاؤك أيضًا من القيام بأشياء رائعة بمساعدة هذه العملات المعدنية.

11. تطبيق TWOO

برامج دردشة فيديو عشوائية للاندرويد

لنبدأ محادثة فيديو مع أشخاص عشوائيين من جميع أنحاء العالم، لأنك على بعد نقرة واحدة فقط لمعرفة شخص عشوائي يعيش على بعد أميال من مكانك، في هذا التطبيق يمكنك الاختيار من اي مكان تريد الدردشة وبدأ محادثة للتعرف على أشخاص من مناطق جدد.

الى هنا نكون قد تعرفنا على افضل برامج دردشة فيديو عشوائي للاندرويد والأيفون، جميع التطبيقات في القائمة مجانية تماما وتدعم تقريبا جميع الدول العربية، ستجد ان هناك تطبيقات تقدم دردشة مع آلاف الناس ،معا العديد من الميزات الاخرى.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *