أفضل 10 العاب اكشن للاندرويد لعام 2024

نحن في عصر لم تعد فيه أجهزة البلايستيشن والكمبيوتر هي المكان الوحيد للتمتع بأقوى العاب الاكشن، فبعد التطور التي وصلت إليه هواتف الاندرويد اليوم دخل هذا الجهاز الصغير ساحة المنافسة وأصبح أكثر وجهة محببة للأشخاص للتمتع بافضل العاب الاندرويد وخاصة العاب الاكشن، التي تتميز بقصصها الحماسية ورسوماتها المذهلة والإثارة العالية.

هناك العديد من العاب الاكشن للاندرويد في متجر جوجل بلاي، ولكن موضوع هذه المقالة هو اللعبة التي تستحق التنزيل، انضم إلينا للتعرف على افضل العاب الاكشن للاندرويد.

شاهد أيضا: تنزيل افضل العاب بدون نت لعام 2024

قائمة لاقوى العاب الاكشن للاندرويد

1. لعبة Modern Combat 5: Blackout

العاب اكشن للاندرويد

الجزء الخامس من سلسلة ألعاب Modern Combat المصممة لمستخدمي الاندرويد هي Backout، قصة الجزء الخامس من هذه اللعبة المثيرة تدور حول قصة الجزأين الثالث والرابع، أي أن القصة تدور حول عملية إرهابية ضد الولايات المتحدة، وقائد هذه العملية هو أحد الجنود الأمريكيين القدامى الذين اختاروا خيانة بلاده، في غضون ذلك أنت كجندي وطني أمريكي تحاول إنقاذ بلدك من الإرهابيين من خلال تشكيل فريقك الخاص.

في هذه اللعبة أنت لست مجرد مطلق نار بسيط، بدلاً من ذلك يمكنك قيادة مركبات مختلفة والطيران بالمروحيات وطائرات بدون طيار، يعد استخدام الأسلحة شبه الآلية والبنادق والمسدسات والقناصة والقنابل اليدوية من عوامل الجذب الأخرى في لعبة الاكشن هذه.


2. لعبة Dead Trigger 2

deadtrigger2 2 960x600 1

هي واحدة من أفضل وأشهر العاب الزومبي، بعد نجاح نسختها الأولى والإقبال الشديد عليها أصدرت الشركة المطورة نسخة ثانية للعبة، والتي حصلت على تقييم 4.5/5 في متجر جوجل بلاي، قصة اللعبة تتمثل في فيروس قاتل انتشر حول العالم ويحول الناس إلى زومبي، أنت أحد الناجين ويجب أن تحاول البقاء على قيد الحياة.

القصة أكثر تشويقا من الجزء الاول ورسومات اللعبة جذابة للغاية، كما تم تحسين طريقة اللعب بشكل ملحوظ مقارنة بالإصدار السابق، على سبيل المثال من أجل قتل الزومبي يمكنك إطلاق النار من طائرة الهليكوبتر، أو يمكنك استخدام الدجاج الحي المصمم مثل القنبلة لتشتيت انتباه الزومبي.

قد يهمك: افضل 10 العاب رعب للاندرويد ( اختبر شجاعتك)


3. لعبة Call of Duty: Mobile

العاب اكشن للاندرويد

رغما ان لعبة كول اوف ديوتي تحظى بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب إلا أن هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لم يجربو اللعبة على الرغم من إهتمامهم بالعاب الاكشن، والسبب في ذلك هو متطلبات تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر وحجمها الكبير عند التحميل، لذا إذا كنت ممن لم يجربو هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر فهذه فرصتك لتجربها على هاتفك المحمول.

طريقة اللعب في لعبة كول اوف ديوتي ممتعة ومشوقة جدا، وقد تمت إضافة الخرائط والشخصيات وأفضل الأسلحة، كما لا تقتصر الحرب داخل اللعبة على البر وعلى الأقدام، بل يتم أيضا على الأرض من خلال مركبات ATV، وفي البحر على متن السفن الحربية وفي السماء داخل الطائرات والمروحيات.


4. لعبة PUBG Mobile

العاب اكشن للاندرويد

تعتبر من أكثر العاب الاندرويد شعبية في وقتنا الحالي، تتوفر اللعبة على غرافيك عالي وتضم مجموعة من الأسلحة والمعدات المتطورة ما يجعلها قريبة للواقع، اللعبة عبارة عن مجموعة من الأشخاص في جزيرة يتقاتلون فيما بينهم وكل مجموعة تحتوي على 100 لاعب، ويبدأ عدد اللاعبين يتناقص بعد الدخول في معارك فيما بينهم معا تقلص حجم الجزيرة ليزداد اللعب صعوبة.

ويجب عليك الفوز على الأخرين لتبقى أنت الأخير في المجموعة، قد تجد صعوبة في إجاد اللاعبين الأخرين بسبب كبر حجم الجزيرة، ولكن كما قلت سابقا سوف يقل حجمها مع قتل كل فرد من المجموعة والأن سأدعك تجرب اللعبة بنفسك.


5. لعبة Into the Dead 2

العاب اكشن للاندرويد

Into the Dead 2 هي لعبة مثيرة وحماسية تجمع بين الرعب والاكشن، حيث ستجد نفسك في عالم مليء بالموتى السائرين والذي يطلق عليهم إسم الزومبي، ويجب عليك انت وعائلتك ان تبقو أحياءا لأطول فترة ممكنة.

حقق الجزء الثاني من لعبة Into the Dead نجاحا كبيرا حيث وصل عدد الأشخاص الذين حملو اللعبة من متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 10 مليون شخص وحصلت على تقييم 4.6/5.


6. لعبة Cover Fire: Shooting Games

العاب اكشن للاندرويد

في هذا الحشد الكبير من العاب الاكشن على متجر جوجل بلاي، تُظهر لعبة Cover Fire للجمهور فجأة وجهًا آخر لالعاب الاكشن من حيث الجرافيك والقصة الشيقة، بنظرة بسيطة للعبة ستدرك أنك تتعامل معا شيء أكثر من مجرد لعبة هاتف، هناك أوضاع وقصص مختلفة في اللعبة والتي ستبقيك متحمسا لمواصلة اللعبة لأطول فترة ممكنة دون الشعور بالملل.

في هذه اللعبة أنت محارب مخضرم يقوم بعمليات خاصة معا فريقه، عن طريق وضع خطط وإستراتيجيات ناجحة للفوز على العدو، لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة والتي يمكن إستخدمها على حسب كل مرحلة، فمثلا هناك اوقات تحتاج فيها إلى القناصة لقتل العدو وهناك مرات تحتاج إلى القنابل اليدوية، يمكنك أيضا ترقية هذه الأسلحة وفتح أسلحة جديدة عند التقدم في المستويات وجعل فريقك أكثر قوة ليصبح لديك أقوى فرقة.


7. لعبة Shadow Fight 3

العاب اكشن للاندرويد

إذا كنت من عشاق العاب الاندرويد فلا بد انك قد سمعت بشركة NEKKI game studio والتي تعتبر من أبرز شركات صناعة الالعاب، يشتهر هذا الاستوديو بصنع العاب شهيرة مثل Vector و لعبة Shadow Fight هذه اللعبة التي جذبت ملايين المعجبين من أنحاء العالم وأصبحت واحدة من أنجح العاب الاندرويد في السنوات الأخيرة، والأن بعد إنتظار طويل أطلقت الشركة الإصدار الأخير من هذه اللعبة بعد نجاح الإصدار الاول والثاني.

لعبة Shadow Fight 3 هي إصدار جديدا تماما، حيث تم إضافة العديد من التحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات الصوتية، بالإضافة إلى دمج المزيد من الأسلحة الباردة مثل الخنجر والسيوف.

ادخل الان في العالم الغامض للعبة حيث ستدخل في قتال ضد المحاربين القدامى الذين تعلمو المهارات القاتلية بإحترافية، لذا يجب ان تظهر مهاراتك الخاصة للفوز بالمعركة.


8. لعبة Dragon Ball Legends

127298dc8c39eee344efa75eaab19e8d fgraphic

من منا لا يعرف انمي الطفولة دراغون بول، إذا كنت من محبي هذا الانمي فبكل تاكيد ستحب اللعبة الخاصة به والتي تم تطويرها بنفس أسلوب قصة المسلسل من حيث الأحداث والشخصيات والحركة إلى جانب ذلك اللعبة ذات رسومات قوية جدا، أدخل في معارك معا شخصياتك المفضلة وقم تنفيذ بعض الحركات والقوى الشهيرة المتواجدة في الانمي لقتل خصومك.

يمكن ان تكون هذه اللعبة واحدة من أفضل خيارات العاب الاكشن للاندرويد ثنائية الاعبين ، لذا إذا كنت احد معجبين انمي دراغون بول فإن الإصدار الجديد من اللعبة سوف يعجبك حتما.


9. لعبة GTA San Andreas

maxresdefault 6

لعبة حرامي السيارات هي واحدة من أكثر الالعاب شهرة وجاذبية وواحدة من أفضل العاب العالم المفتوح في أسلوب الحركة، تم تطوير إصدار لنظام الأندرويد بنفس خصائص اللعب المتوفرة في إصدار الكمبيوتر مثل القيادة بسرعة عالية وضرب السيارات الأخرى وإستخدام أكواد الغش داخل اللعبة.

في اللعبة أنت تلعب دور Carl Johnson (اختصار CJ) الذي يعيش في مدينة تسمى Los Santos في ولاية San Andreas، يمكنك التجول بحرية في عالم GTA والقيام بكل ما تريد أو القيام بمهام اللعبة.


10. لعبة Standoff 2

Standoff 2 statistics player count facts

هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة Counter-Strike الشهيرة من نواحي كثيرة مثل الخرائط والأسلحة والشخصيات وساحات القتال.

في لعبة Standoff 2 يتواجه القوات الخاصة للشرطة ضد الإرهابيين، يمكنك لعب دور أحد أفراد القوات الخاصة أو الإرهابيين ومحاربة فريقك المنافس باستخدام أسلحة مختلفة والقضاء على أعدائك واحدًا تلو الآخر للفوز بالميدان، تتميز اللعبة بطريقة لعب رائعة ستجلك تنغمس فيها لساعات دون ان تشعر بالملل، على الرغم من تشابهها لبعض الالعاب التي تتبع نفس أسلوب اللعب إلا ان لعبة Standoff ستمنحك تجربة أفضل وأكثر إمتاعا.


11. لعبة Alpha Guns 2

ss3

يمكن القول ان هذه اللعبة هي النسخة المتطورة من لعبة Metal Slug الشهيرة، في هذه اللعبة تقوم بالتحكم ببطلنا ماكس القادم من المستقبل من اجل إنقاذ الأرض من الكائنات الفضائية، بإستخدام أسلحة متطورةـ

عليك ّأن تكون سريعا ودقيقا لأن هؤلاء الاعداء لديهم مستوى خطير من أنظمة الدفاع.

هذه الألعاب التي قدمناها في هذه المقالة هي من أفضل العاب الاكشن للاندرويد. تمت تقييم كل من هذه الألعاب من قبل مواقع مراجعة الالعاب من حيث الجاذبية واللعب، لذا قم بالتنزيل بأمان واستمتع باللعب.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *