عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

اذا كنت من اولائك الذين لا يحبذون فكرة وضع معلوماتهم الحساسة داخل موقع الفيس بوك ومشاركتها معا الاخرين كرقم الهاتف والايميل، ودائما تطرح على نفسك هذا السؤال هل يجب أن أضع رقم الهاتف الخاص بي وبريدي الالكتروني في موقع الفيسوبك؟، قد لا تكون وحدك من يتبادر إلى ذهنه هذا السؤال فهناك غيرك العديد من مستخدمي موقع الفيسبوك يسألون نفس السؤال.

نحن لا نلومك إذا كنت تريد إخفاء هويتك عن الأخرين فلا أحد يريد أن تظهر معلوماته الشخصية كرقم الهاتف لأي شخص، خاصة بعد ظهور العديد من الطرق والحيل التي تمكن الأشخاص من معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك حتى لو قام بإخفائه، لذا في هذا الموضوع سنحاول التطرق إلى شرح كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة لجعل تصفح الفيسبوك أكثر خصوصية.

كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

في هذه الطريقة سنستعين بأحد الخدمات الموجودة على الأنترنت والتي تقدم خدمة الحصول على ارقام امريكية أو ألمانية أو رقم أي دولة أجنبية اخرى، وهو عبارة عن رقم خاص بك يمكن من خلاله إستقبال الرسائل والاشعارات والتسجيل به في مواقع التواصل الاجتماعي دون مشاكل ومن بينهم الفيسبوك.

قد تتسائل هل يمكن إستخدام رقم هاتف لدولة أخرى غير الدولة التي أقطن بها ؟، بالتأكيد يمكنك ذلك فأنت هنا تحتاج فقط إلى رسالة التفعيل لا غير التي تصلك عبر هذا الرقم، هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ومن أشهرها موقع textnow.

الخطوة 1: أولا عليك التوجه إلى موقع textnow، يمكنك التسجيل مباشرة من الموقع أو تحميل التطبيق الخاص به اذا كنت تستخدم الهاتف.

الخطوة 2: بعد ذلك إضغط على إنشاء حساب جديد داخل الموقع، ستجد ثلاث طرق للتسجيل الخيار الأول عن طريق حساب الفيسبوك والثاني عن طريق البريد الالكتروني والخيار الثالث عن طريق حساب ابل، يمكنك اختيار التسجيل عبر البريد الالكتروني في حالة كنت لا تملك حساب فيس أو ابل، ولا أعتقد أن هناك شخص في هذا الوقت لا يملك ايميل خاص به.

عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل

الخطوة 3: الأن بعد أن قمت بوضع بيانات التسجيل، ستظهر لك نافذة لوضع رمز الدولة التي تريد الحصول على رقم هاتف جديد منها، كل ما عليك هو وضع هذا الرمز 202 الخاص بمنطقة الولايات المتحدة الامريكية، والضغط على إستمرار.

الأن بعد أن قمت بوضع بيانات التسجيل ،ستظهر لك نافذة لوضع رمز الدولة التي تريد الحصول على رقم هاتف جديد منها ،كل ما عليك هو وضع هذا الرمز 202 الخاص بمنطقة الولايات المتحدة الامريكية ،والضغط على إستمرار.

كما ترى في الصورة التالية لقد حصلنا على رقم هاتف جديد يمكن إستخدامه في عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف شخصي بكل سهولة.

شرح عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

الخطوة 4: بعد حصولنا على الرقم نتجه الى موقع الفيسوبك لعمل حساب جديد.

بعد حصولنا على الرقم نتجه الى موقع الفيسوبك لعمل حساب جديد.

الخطوة 5: لا تنسى نزع الاقواس “()” وهذه العلامة ” – ” مع وضع المفتاح الدولي للولاية المتحدة “+1 “،مثال الرقم الذي أنشاته هو 024-2175(202) ،عند التسجيل به في الفيس تجعله هكذا 12022175024+، بعد ذلك قم بالمتابعة وإنشاء حساب جديد.

الخطوة 6: سيصلك رمز التحقق الذي تم إرساله الى رقم الهاتف الذي تسجلت به، عليك بالتوجه إلى موقع textnow حيث ستجد كود التحقق قم بنسخه ووضعه في الفيسوبك لإكمال عملية التسجيل، كما هو موضح في الصورة.

لا تنسى نزع الاقواس "()" وهذه العلامة " - " مع وضع المفتاح الدولي للولاية المتحدة "+1 "،مثال الرقم الذي أنشاته هو 024-2175(202) ،عند التسجيل به في الفيس تجعله هكذا 12022175024+ ،بعد ذلك قم بالمتابعة وإنشاء حساب جديد. سيصلك رمز التحقق الذي تم إرساله الى رقم الهاتف الذي تسجلت به ،عليك بالتوجه إلى موقع textnow حيث ستجد كود التحقق قم بنسخه ووضعه في الفيسوبك لإكمال عملية التسجيل ،كما هو موضح في الصورة.

قم بإدخال الرمز الذي وصلك للتحقق من الهاتف والضغط على التالي.

قم بإدخال الرمز الذي وصلك للتحقق من الهاتف والضغط على التالي.

الخطوة 7: بعد ذلك قم باكمال الخطوات لإنشاء حساب، وبهذه الطريقة نكون قد قمنا بعمل حساب فيسبوك بدون رقم هاتف خاص بنا لنكون بهذا قد قمنا بإخفاء هويتنا عن الأخرين.

كيفية عمل فيس بوك بدون رقم هاتف عن طريق إيميل مزيف

في هذه الطريقة ستحتاج الى حساب جيميل، لكن لا تقلق فنحن هنا لن نستخدم البريد الشخصي الحقيقي الخاص بنا، بل سنفتح حساب بإيميل مزيف والذي يتيح لك استقبال رمز التحقق لاكمال عملية التسجيل في الفيسبوك.

يوجد العديد من المواقع التي تقدم تقدم خدمات الحصول على بريد الكتروني مؤقت مثل موقع مهمل وغيره الكثير لكن موقع الفيسبوك لا يقبل مثل هذه الإيميلات المزيفة، وبعد بحث طويل وجدت موقع ممتاز لعمل ايميل مزيف دائم في ثواني دون الحاجة الى رقم الهاتف.

الخطوة 1: نقوم بالتوجه الى هذا الموقع لانشاء البريد الالكتروني المزيف: barid.com

الخطوة 2: نقوم بالتسجيل فيه عن طريق وضع إسم الايميل الذي تريده في الخانة الاولى، وبعدها نضع كلمة السر ونعيد كتابة كلمة السر في الخانة الثالثة، وفي الخانة الاخير نضع حساب جيميل للتسجيل ليس شرطا ان تضع بريدك الشخصي ،يمكنك الاستعانة بموقع مهمل لعمل ايمايل وهمي مؤقت من هنا: mohmal.com

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

في الأخير نقوم بالتحقق من رمز الكابتشا ونضغط على حفظ، وبهذا نكون قد أنشئنا بريد الكتروني مزيف يقبله موقع الفيسبوك ويستقبل الرسائل عليه بدون مشاكل، الأن يمكنك التوجه الى موقع الفيسبوك وعمل حساب جديد ووضع الايميل الذي أنشأته لاكمال عملية التسجيل.

3 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *