أفضل 10 برامج تغيير شكل الخط للاندرويد

إذا كنت ترغب في تغيير خط الهاتف باستخدام التطبيقات الخاصة المتوفرة لتغيير تغيير شكل الخط، فستقدم لك هذه المقالة دليلًا رائعًا، في هذه المقالة نعتزم تقديم أفضل برامج تغيير شكل الخط للاندرويد والتي تحتوي على ألاف الخطوط المختلفة معا بعض الميزات الإضافية التي لن تراها في تطبيقات تغيير الخطوط الأخرى.

ما هي أفضل تطبيقات تغيير شكل الخط للاندرويد؟

1. تطبيق iFont لتغيير الخط للاندرويد بدون روت

كيفية تغيير خط الهاتف

IFont هو أحد برامج تغيير خط الاندرويد الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا والذي سجل إحصائيات تنزيل مذهلة في متجر جوجل بلاي، باستخدام هذا البرنامج يمكنك بسهولة تحديد الخطوط التي تريدها وتثبيتها على هاتف الاندرويد أو الجهاز اللوحي.

هناك المئات من الخطوط المختلفة في هذا البرنامج يمكنك الاختيار من بينها، يتوافق تطبيق iFont بشكل خاص مع الهواتف التي تحمل علامة سامسونج التجارية، كما أنه يسمح لمالكي الهواتف مثل Galaxy S3 و Galaxy S4 و Galaxy Note 2 (الهواتف المختبرة) دون الحاجة إلى عمل روت للهاتف، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق قوي لتغيير خط الاندرويد ، فسيكون برنامج iFont أحد أفضل الخيارات أمامك.

2. برنامج FontFix لتغيير خط الاندرويد

كيفية تغيير خط الهاتف

يتمتع برنامج FontFix أيضًا بجودة عالية وقوة من حيث الأداء، ما جعلنا نقوم بإدراجه في قائمة أفضل برامج تغيير شكل الخط للاندرويد، يوفر هذا البرنامج واجهة مستخدم متوافقة مع Google Material Design، كما يوفر أيضا أكثر من 4300 خط مختلف للتحميل، لذا فإن الخطوط الموجودة فيه ستلبي احتياجات الجميع، يتيح هذا البرنامج للمستخدم معاينة الخط قبل تثبيته، سيوفر البرنامج أيضًا النسخ الاحتياطي الذكي لاستعادة الخطوط الافتراضية للنظام، ـلذلك لا تقلق بشأن أي شيء أثناء تغيير الخط من خلال تطبيق FontFix.

3. برنامج HiFont لتغيير خط الهاتف

كيفية تغيير خط الهاتف

يوفر HiFont مجموعة من الخطوط الأنيقة والمثيرة للاهتمام للغاية وسيتمكن المستخدم من تثبيتها بسهولة على هاتفه ،كما يسمح لك بتنزيل مئات الخطوط المختلفة، لذا كن مطمئنًا لان استخدام برنامج HiFont سيلبي احتياجاتك على أي حال ،من خلال هذا البرنامج بالإضافة إلى تغيير شكل الخط للاندرويد، يمكنك أيضًا تخصيص حجم الخطوط، يعمل هذا البرنامج على هواتف سامسونج دون الحاجة إلى الروت ويسمح لك بتغيير شكل الخط.

4. برنامج Fonster

برنامج تغيير الخطوط للاندرويد

باستخدام برنامج Fonster ستتمكن من تخصيص جميع خطوط النظام المتوفرة في أجزاء مختلفة من جهاز الاندرويد وفقًا لذوقك، يحتوي هذا البرنامج على واجهة مستخدم جيدة جدًا ومتوافق مع Google Material Design ،عند استخدام هذا التطبيق لتغيير خط الهاتف، بالإضافة إلى خطوط النص الأصلية سترى الخطوط المستخدمة في مناطق أخرى مثل الساعة ولوحة المفاتيح والأدوات وصفحات الويب، يقدم البرنامج الآن أكثر من 150 سلسلة من الخطوط المختلفة ويتزايد عددها يومًا بعد يوم، يمتلك Fonster أيضًا القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة الخطوط، بالإضافة إلى معاينتها قبل التثبيت الكامل، لسوء الحظ لاستخدام هذا التطبيق يجب عمل روت لهاتفك.

5. برنامج Stylish Font

برنامج تغيير الخطوط للاندرويد

هو برنامج آخر لتغيير شكل الخط للاندرويد أصبح شائعًا جدًا بين المستخدمين في الآونة الأخيرة، وفقًا للمراجعات يعمل هذا البرنامج جيدًا على هواتف سلسلة سامسونج جالاكسي وسيسمح لك بتغيير خط الهاتف بأسهل ما يمكن، البرنامج نفسه خفيف للغاية وواجهة المستخدم الخاصة به مصممة لتكون بسيطة ومفهومة، يدعم هذا التطبيق إمكانية معاينة الخطوط، بحيث يمكنك معاينة الخط قبل تثبيته.

نقطة أخرى مثيرة للاهتمام حول برنامج Stylish Font هي دعمه لبعض الخطوط المكتوبة بخط اليد، لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تغيير شكل الخط للاندرويد خفيف الحجم وسهل الاستخدام، فيمكن أن يكون تطبيق Stylish Font أحد أفضل الخيارات أمامك.

6. برنامج Font Installer لتغيير شكل خط

تغيير خط الاندرويد

تطبيق Font Installer هو تطبيق آخر مجاني وعالي الجودة تم تطويره لتغيير الخطوط للاندرويد، يقدم هذا البرنامج مجموعة ضخمة من الخطوط المختلفة ويدعم أيضًا القدرة على مشاركة الخطوط المخصصة للمستخدم من بطاقة الذاكرة الخارجية، لسوء الحظ لاستخدام هذا البرنامج يجب عمل روت لهاتفك.

7. برنامج PerAppFonts

تغيير خط الاندرويد

إذا كنت من مستخدمي الأندرويد المتقدمين، فيمكن أن يكون PerAppFonts أحد أفضل الخيارات لتغيير خط الهاتف، واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام التي تأتي مع هذا البرنامج هو القدرة على تغيير خط بعض التطبيقات، على سبيل المثال يمكنك توفير نظام أساسي يتم فيه تغيير خطوط تطبيق واحد فقط أو تغيير خطوط تطبيقين بشكل مختلف تمامًا، يمكنك أيضًا استخدام PerAppFonts لتغيير خط نظام الاندرويد ومشاهدة تغيير الخط الرئيسي للهاتف وقوائمه المختلفة.

كما ترون في هذه المقالة قدمنا ​​أفضل برامج تغيير شكل الخط للاندرويد وقدمنا ​​لك رابط تحميل لكل برنامج، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أي من هذه التطبيقات، فيمكنك ترك تعليق للحصول على المساعدة.

5 تعليقات

  1. اخي الكريم كيف لجهازي قراءة حزمة خطوط المصحف الشريف؟
    وذلك من غير رووت

    ارجوا الافادة للاهمية

    • أخي الكريم يوجد انواع مختلفة من الخطوط العثمانية في برنامج HiFont الذي تم ذكره في الموضوع، فقط قم بتحميل البرنامج وإبحث عن الخط وقم بتثبيته
      أرجو ان اكون قد أفدتك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *