جعل خلفية الصورة بيضاء اون لاين في ثواني

هل ترغب في إزالة خلفية صورتك غير المرغوب فيها وتحويلها إلى خلفية بيضاء نظيفة في ثواني؟ إذاً لقد وصلت إلى المكان الصحيح.

الان لا حاجة لأن تكون خبيرًا في التصميم أو استخدام برامج تعديل الصور المعقدة من أجل جعل خلفية الصورة بيضاء، في هذا الموضوع سنقدم لك بعض المواقع التي تقوم بعمل خلفية بيضاء للصور بدلا عنك بضغطة زر واحدة فقط.

أفضل مواقع جعل خلفية الصورة بيضاء اون لاين

من خلال هذه المواقع لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تغيير خلفية صورك، فقط قم برفع صورتك وإختر خلفية لها سواء بيضاء تماما أو أي لون اخر تريده وقم بحفظها مجددا على هاتفك أو حاسوبك.

1. عمل خلفية بيضاء لصورك بإستخدام موقع remove.bg

هذا الموقع هو أحد أسرع المواقع والأكثر إستخداما لتغيير لون خلفية الصور وجلعها بيضاء، أهم ما يميزه هو إستخدام الذكاء الإصطناعي المتقدم وهذا يعني تغيير خلفية صورك بإحترافية بشكل تلقائي دون تدخل منك، كما ويعتبر من المواقع القليلة التي تحافظ على جودة الصورة كما هي عند تحميلها مجددا بعد تغيير خلفيتها.

كيفية إستخدام الموقع:

الخطوة 1: من اجل جعل خلفية الصورة بيضاء يكفي ان تتوجه إلى موقع remove.bg

الخطوة 2: بعد ذلك تقوم برفع الصورة التي تريد تغيير خلفيتها بالضغط على “Upload Image” كما هو موضح في السكرين شوت، ثم تنتظر بضع ثواني حتى يتم إزالة الخلفية من الصورة بشكل تلقائي.

كيف اخلي خلفية الصورة بيضاء

الخطوة 3: كما ترى في السكرين شوت أصبحت خلفية الصورة شفافة، الان يمكنك التعديل عليها وتغييرها خلفيتها من خلال الضغط على “Edit”.

كيف اخلي خلفية الصورة بيضاء

الخطوة 4: سترى العديد من الأداوت هنا، يكفي فقط أن تضغط على خيار “Color” وتختار لون الخلفية التي تريدها لصورتك سواء خلفية بيضاء أو سوداء ….الخ، يمكنك أيضا إختيار خيار “Photo” إذا كنت تريد إضافة خلفية صورة وليس خلفية بيضاء، بعد ذلك تقوم بالضغط على “Download” وسيتم تحميل الصورة مباشرة على جهازك بأعلى جودة.

كيف اخلي خلفية الصورة بيضاء

2. جعل خلفية الصورة بيضاء بسهولة من خلال موقع retoucher

هذا موقع اخر لعمل خلفية بيضاء لصورك بكل سهولة وفي مدة 3 ثواني فقط، عكس المواقع الأخرى المنتشرة في النت هذا الموقع لا يحتاج منك أن تقوم بالتسجيل فيه لكي تحصل على خدماته، كل ما عليك فعله هو رفع صورتك عليه وفي ثواني تحصل على صورة بخلفية بيضاء او أي لون خلفية تريد حسب إحتياجك.

كيفية إستخدام الموقع:

الخطوة 1: قم بالتوجه إلى موقع retoucher.online.

الخطوة 2: الأن تقوم برفع الصورة التي تريد جعل خلفيتها بيضاء من خلال الضغط على “Upload Images”، إنتظر بعض الوقت حتى يتم ازالة الخلفية وجعلها شفافة بشكل تلقائي، ثم تقوم بالنقر على “Edit Image”.

كيف اجعل خلفية الصورة بيضاء

الخطوة 3: بعد ذلك تقوم بإختيار الخلفية التي تريدها لصورتك، كما يمكنك التعديل على حجم وأبعاد الصورة و القيام بالعديد من التعديلات الأخرى كل ذلك في مكان واحد فقط، بعد الإنتهاء تقوم بتحميل الصورة من خلال الضغط على “Download” في الأعلى.

كيف اجعل خلفية الصورة بيضاء

3. موقع photoroom لتحويل خلفية الصورة

يعد موقع إزالة خلفية الصور هذا أحد أفضل مواقع تغيير لون خلفية الصورة مع 6 ملايين زيارة شهرية، وواجهة الموقع الممتازة والعديد من الخلفيات الإحترافية المجانية الجاهزة التي يمكن تطبيقها على صورك بنقرة واحدة فقط، بالإضافة إلى أداوت التعديل على الصور.

كيفية إستخدام الموقع:

الخطوة 1: قم بالتوجه إلى رابط الموقع photoroom.com.

الخطوة 2: بعد ذلك تقوم برفع الصورة على الموقع من خلال الضغط على “Sélectionnez une photo”، وإختيار الصورة التي تريد تغيير خلفيتها من جهازك.

كيف اجعل خلفية الصورة بيضاء

الخطوة 3: مباشرة سيتم تحويل خلفية الصورة إلى بيضاء في ثواني، يمكنك الإختيار من بين العديد من الخلفيات الجاهزة، كما تستطيع التعديل على الصورة كتغيير أبعادها أو الكتابة على الصورة من خلال قائمة الأدوات التي على اليسار، بعد الإنتهاء تقوم بالضغط على “Télécharger” لحفظ الصورة على جهازك.

كيف اجعل خلفية الصورة بيضاء

4. موقع Picart لتغيير خلفية الصور اون لاين

ربما تكون قد سمعت من قبل عن تطبيق Picart الشهير إذا كنت ممن يهتمون بتصميم وتعديل الصور، حيث يعتبر التطبيق رقم واحد في مجال التصميم لتوفره على كم هائل من الأدوات المختلفة لجعل صورتك جذابة ومن أبرز هذه الأدوات اداة إزالة خلفية الصورة وتغيير لونها إلى الابيض بدون الحاجة إلى خبرة في التصميم، حيث ان الموقع يقوم بكل العمل الشاق نيابة عنك، لذا لن تحتاج بعد اليوم إلى أي أداة أخرى معقدة لتصميم الصور.

كيفية إستخدام الموقع:

الخطوة 1: كل ما عليك فعله هو التوجه إلى رابط الموقع من هنا picsart.com.

الخطوة 2: بعدها تقوم برفع الصورة عن طريق الضغط على “Upload”.

كيف اعمل خلفية الصورة بيضاء

الخطوة 3: إنتظر حتى يتم رفع الصورة، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة، الان وفقا للصورة إختر من بين الخيارين التاليين: “Behind object” والتي تعني خلف الشيء أو “Behind person” والتي تعني خلف الشخص إذا كانت مجرد صورة شخصية.

الخطوة 4: من خلال تحديد الخيار المطلوب سيتم عرض باقي الخيارات لإضافة لون لخلفية الصورة، أخيرا قم بالضغط على “Apply” لحفظ التعديل، بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى تحتوي على مجموعة من الأدوات الخاصة بالتصميم، يمكنك إضافة بعض اللمسات الأخيرة على الصورة كتغيير أبعادها او تعديل الخلفية وبعد ذلك تقوم بتحميلها من خلال الضغط على أيقونة التحميل في اعلى الموقع.

تجدر الملاحظة انه يتوجب عليك إنشاء حساب في الموقع من اجل تحميل الصورة بعد التعديل عليها.

كيف اعمل خلفية الصورة بيضاء

أعتقد الأن أن جعل خلفية الصورة بيضاء ليس بالأمر الصعب من خلال إستخدام هذه المواقع، في كل مرة تريد فيها تغيير خلفية صورتك يمكنك التوجه إلى أحد هذه المواقع في المقالة حيث انها مجانية تماما للإستخدام في أي وقت.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *