أفضل محركات البحث للتعرف على الوجوه للبحث عن الوجوه المتشابهة

نظرًا للشعبية الهائلة لوسائل التواصل الاجتماعي في السنوات القليلة الماضية ، بدأ بعض الأشخاص في استخدامها لتحقيق فوائد ومصالح غير قانونية. في الوقت الحاضر ، يلتقط هؤلاء الأفراد المزيفون صورًا للآخرين ويلصقونها على قنواتهم. بعد ذلك ، يقومون إما بجمع الأموال بأسمائهم أو القيام بأنشطة احتيالية مختلفة. لذلك من الضروري تقليد هذه العناصر وإنقاذ الناس من شرهم. وهذه مهمة سهلة نسبيًا لأن الوسائل التكنولوجية تكتشف ما إذا كان الملف الشخصي المتداول حقيقيًا أم مزيفًا. لهذه المهمة ، يمكننا استخدام لقطات شاشة لصور الوجه التي تم تحميلها على أي ملف تعريف للوصول إلى الحقيقة المطلقة وراء ذلك. هناك العديد من محركات البحث حيث يمكنك لصق الصورة الملتقطة والضغط على زر الإدخال. أو يمكنك أيضًا استخدام عنوان URL لصورة الملف الشخصي للعثور على النتائج. بمجرد تقديم الإدخال ، ستعطيك محركات البحث نتائج يمكنك من خلالها العثور على صور مماثلة. من خلال مقارنة النتائج المحملة ومقارنتها وتحليل المعلومات المرفقة بالصور ، يمكنك معرفة ما إذا كان الملف الشخصي دقيقًا أم لا. ستسلط هذه المدونة الضوء على أفضل منصات التعرف على الوجه المتاحة حاليًا.

منصات التعرف على الوجه من الدرجة الأولى على الويب

يمكنك اختيار محركات بحث الويب أو الأدوات عبر الإنترنت لإجراء التعرف على الوجه. هناك العديد من القنوات حيث يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمة مباشرة مع صورة أو عنوان URL الخاص بها أو عكسها بحث بالصور بمجرد حصولك على صور مختلفة بعد استعلام البحث الأول. سيناقش هذا المنشور محركات البحث والأدوات عبر الإنترنت الأكثر قابلية للتطبيق أدناه.

محركات بحث بالصور الشعبية

تمتلئ شبكة الويب بالعديد من محركات البحث ، ولكن يجب أن تتطلع إلى المحركات الأكثر شهرة ومعروفة في جميع أنحاء العالم. أشهرها أدناه.

التعرف على الوجه من Google

هو أفضل محرك بحث للتعرف على الوجه في جميع أنحاء العالم. يستفيد مستخدمو الويب في جميع أنحاء العالم من وسيلة بحث الصور هذه لتحليل الهوية الحقيقية للملف الشخصي. أنت بحاجة للذهاب وإضافة صورة عن طريق النقر فوق زر الكاميرا في الجزء العلوي من شريط البحث. وبالتالي ، ستظهر بعض النتائج على الشاشة بعد الاطلاع على جميع الصور المتشابهة على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. بعد سحب المتوازيات والاختلافات ، ستتمكن من معرفة النتائج التي تحتاجها.

أفضل ما في هذه الخدمة هو أنه يمكنك استخدامها من جميع أنواع أنظمة التشغيل والأجهزة دون أي نقص في خدماتها. علاوة على ذلك ، ستحافظ على خصوصيتك وأمنك في أي حال. قبل كل شيء ، يمكنك تشغيل هذه المنشأة من معظم أنحاء العالم ، ولديها أكبر عدد من النتائج المتاحة.

ياندكس فوتو فايندر

إنه محرك بحث آخر للتعرف على الوجه وقابل للتطبيق للعثور على صور مماثلة. يمكنك استخدامه للعثور على الملف الشخصي الدقيق للمدون المفضل لديك أو نجم الفيلم أو المخادع بسهولة. يساعدك نظام استرجاع الصور المستند إلى المحتوى في العثور على نتائج متشابهة بصريًا في جميع أنحاء الإنترنت. بمجرد إضافة صور لشخصياتك المحببة ، قد يظهر لك روابط لملفهم الشخصي. علاوة على ذلك ، قد تتعرف أيضًا على المزيد عن رغبتهم وكراهيةهم وأسلوب حياتهم. على سبيل المثال ، يمكنك معرفة المزيد عن كتاباتهم إذا كان الشخص المحبوب لديك كاتبًا.

محرك البحث هذا فعال ولكنه يستخدم بشكل أساسي في روسيا وأوكرانيا وكازاخستان وما إلى ذلك. لذلك ، فإن النتائج المتاحة مقابل استفسارك على هذا المحرك أقل من بحث بالصور جوجل Google. ولكن يمكنك العثور على نتائج دقيقة حتى مع الصور منخفضة الدقة.

التسهيلات المستندة إلى الويب بحث بالصور

طريقة أخرى رائعة يمكنك التدرب عليها وهي الحصول على المساعدة من المرافق المختلفة عبر الإنترنت. يمكن أن تساعدك العديد من الخدمات عبر الإنترنت في الاستفادة من هذه الأدوات. إذا كنت لا تعرف أيًا من أفضل أدوات الويب على الإنترنت أو لديك فكرة عنها ، فلا داعي للإفراط في التفكير. لقد قمنا بتغطيتك. يمكنك الحصول على المساعدة من https://www.duplichecker.com/ar/reverse-image-search.php لتنفيذ هذا الإجراء.

هذا البرنامج العكسي بحث بالصور مجاني للاستخدام ، ويمكنك استخدامه في أي مكان في العالم دون الكثير من العوائق. يسمح لك بإكمال عدد غير محدود من عمليات البحث بأفضل دقة ودقة. الميزة الأكثر روعة في هذه الأداة هي أنه يمكنك البحث في ستة محركات بحث مختلفة ، بما في ذلك Google و Bing و Yandex ، دفعة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك فتح نتائج البحث على محركات البحث هذه في علامات تبويب جديدة بدلاً من الذهاب إلى كل منها ووضع استعلامك هناك. علاوة على ذلك ، هذه الأداة متوافقة بنفس القدر مع الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، فهو يضمن الأمان الكامل لأي بيانات مقدمة إلى هذا النظام الأساسي دون أدنى انتهاك للخصوصية.

الاستنتاج

بحث بالصور هو وسيلة رائعة يجب أن تمتلكها في مستودع الأسلحة الخاص بك. إنه يحميك من أنشطة الاحتيال حيث قد تفقد بعض بيانات الاعتماد والبيانات المهمة ويساعد على تطهير الهواء عبر المنصات المشبوهة. في هذا المقال ، قدمنا ​​لك معلومات حول عظمة هذه الخدمات في أفضل حالاتنا. لذلك ، بعد قراءته ، يمكنك استخدام هذا المرفق لاستخدام أكبر في حياتك اليومية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *