أفضل 10 العاب ايفون بدون نت 2024

أعلم يا صديقي أن البحث عن أفضل العاب الايفون بدون نت على متجر ابل ستور أمر ممل، وقد يأخذ منك الأمر وقتا من أجل الوصول إلى بعض الألعاب التي تستحق التنزيل.

ولنختصر عليك عناء البحث سنقترح عليك في هذه المقالة بعض العاب الايفون المميزة والتي حظيت بتقييمات وتعليقات جيدة، بعد تحميلك لهذه الألعاب لن تحتاج بعدها للدخول إلى متجر ابل والبحث عن المزيد.

أفضل العاب الايفون بدون نت

1. لعبة Dead Effect

العاب ايفون بدون نت

هي لعبة اكشن وقتال ضد الزومبي تجمع بين الرعب والمغامرة، تدور أحداث اللعبة على سفينة فضائية إنتشر فيها فيروسا قاتلا حوَل العديد من أفراد الطاقم إلى مخلوقات زومبي.

تكمن مهمتك في التنقل بين السفينة وكشف الالغاز التي تكمن بداخلها، ستقوم مخلوقات الزومبي بعرقلتك لذا يتوجب عليك التخلص منها جميعا، وسوف تساعدك مجموعة الأسلحة والمعدات في البقاء على قيد الحياة.

2. لعبة The Room

العاب ايفون بدون نت

تعتبر من أفضل العاب الالغار للايفون بدون نت التي أفضلها شخصيا، تخلق الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة والأصوات المحيطة بالغرفة تجربة تجذبك من اللغز الأول.

في هذه اللعبة ستواجه سلسلة من صناديق الالغاز التي تحتوي على أسرار معقدة، هذفك هو حل الالغاز لفتح الصناديق وكشف محتوياتها، يتطلب حل الالغاز بعض التركيز والدهاء، اللعبة لها نهايات مختلفة حسب الاختيارات التي تقوم بها.

إذا واجهتك مشكلة في حل بعض الالغاز فهناك نظام تلميح متكامل لمساعدتك دون التخلي عن الحلول بشكل مباشر.

3. لعبة Traffic Racer

العاب ايفون بدون نت

لطالما كانت العاب القيادة والسباق من أكثر الالعاب شيوعا وتسلية، هذا ما جعل شركات تطوير الالعاب تطور المزيد من العاب السباق لكن ليست جميعها تستحق اللعب، لكن يمكنني ان أقول ان العاب الدراجات جميعها تستحق حقا أن تقوم بتحميلها على هاتفك بأمان فهي تقدم الإثارة والمتعة التي يبحث عنها كل محبي الالعاب، لهذا السبب سوف نقدم واحدة من العاب الدراجات النارية الشهيرة وهي لعبة Traffic Riderr.

في هذه اللعبة بصفتك سائق دراجة نارية محترف، دون أي قلق أو خوف بشأن الوقود أو الوقت المتبقي، تنطلق بدراجتك في الطريق وتتجاوز منافسيك وهم السيارات والشاحنات، تذوق التشويق الحقيقي واستمتع بشعور قيادة الدراجة النارية بأسلوب واقعي، تجنب أي إصطدامات شديدة معا السيارات الأخرى لتكسب النقاط وتسجل رقم قياسي جيد وتنافس لاعبين اخرين من جميع أنحاء العالم.

4. لعبة N.O.V.A 3

العاب ايفون بدون نت

إذا كنت مغرم بالعاب الفضاء والخيال العلمي فجرب لعبة N.O.V.A 3، فهناك مسيرة طويلة من المعارك ضد المخلوقات الفضائية في إنتضارك.

تعد لعبة N.O.V.A 3 واحدة من أكثر العاب الايفون شهرة وتحميلا، وهي حقا تستحق هذه الشعبية، ستختبر لأول مرة لعبة ذات جرافيك خرافي وكانك تلعبها على أجهزة البلايستيشن.

تدور أحداث اللعبة بعد عدوة البشر إلى الارض يتفاجؤون بوجود كائنات فضائية ووحوش قد غزت الكوكب، لذا يتوجب عليك الإنخراط معا الجنود والمساهمة في تحرير الارض من الوحوش.

ستقاتل الأعداء من خلال المحطات الفضائية والغابات الغريبة والمدن المستقبلية باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة القابلة للترقية.

5. لعبة Forgotten Memories

العاب ايفون بدون نت

إذا كنت من محبي العاب الرعب وتعتقد أن العاب الهاتف ليست مخيفة بما يكفي، فجرب لعبة Forgotten Memories، هذه اللعبة التي تجمع بين الرعب والمغامرة ستجعلك تختبر مدى شجاعتك.

تجري أحداث اللعبة في ملجأ مهجور ومخيف، حيث تستيقظ في مكان غريب دون أن تتذكر كيف وصلت إلى هناك، هدفك هنا هو إستكشاف المكان وحل الالغاز لإستعادة ذكرياتك المفقودة.

تتضمن الألغاز العثور على المفاتيح والممرات السرية والرموز لفتح الأبواب والوصول إلى مناطق جديدة، أثناء الاستكشاف تبدأ أجزاء من ذاكرتك في العودة في شكل رؤى وذكريات من حدث صادم، كلما اكتشفت أكثر كلما إقتربت من معرفة الأحداث التي أدت بك للوصول إلى هذا العالم الغريب.

6. لعبة Subway Surfers

العاب ايفون بدون نت

تعد لعبة سابوي واحدة من أكثر ألعاب الآركيد إدمانًا وشعبية والتي تم إصدارها لأجهزة مختلفة بما في ذلك هواتف الايفون، في هذه اللعبة التي لا نهاية لها والتي تحطم الأرقام القياسية، تتمثل مهمتك في توجيه شخصية اللعبة ومنعها من الاصطدام بالعقبات في الطريق.

تدور أحداث سابوي حول شخصيات مرحة تهرب من الشرطة على مسارات السكك الحديدية، عليك مساعدتهم وإرشادهم للهروب من حارس القطار قدر الإمكان، ستواجه في طريقك العديد من العقبات التي يتعين عليك عبورها بدقة وسرعة وتواصل طريقك وتجمع القطع النقدية في الطريق.

7. لعبة Sky Dancer: Free Falling

العاب ايفون بدون نت

إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرة وجري مختلفة تمامًا عن الالعاب المتداولة فهذه هي اللعبة المناسبة لك، وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة مناسبة لجميع الأعمار ويمكن تنزيلها مجانًا من متجر ابل.

في هذه اللعبة يقفز اللاعبون من المنحدرات ويحققون الرقم القياسي الخاص بهم، ولكن يجب ان تحذر فسرعة اللعبة تزداد تدريجيًا، كما أن وضع الصخور في صف واحد يمثل تحديًا لك، وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة ليست مصممة فقط على أساس القفز، ولكن عليك أيضًا أن تحرص على عدم السقوط!

8. لعبة Vector

العاب ايفون بدون نت

إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرة خفيفة الحجم وسهلة التحكم وذات جودة عالية فأنصحك بهذه اللعبة، والتي من المؤكد أنك لن تمل منها أبدا مهما لعبتها.

تدور أحداث قصة لعبة Vector في عالم بائس حيث يتم التحكم في عقول الناس من قبل الحكام وعملائهم، لكن رجل يدعى Vector يهرب من هذا السجن البائس، أنت الأن تتحكم فيه وعليك ان تقوم بتهريبه من أحد الوكلاء الخطرين الذي يطارده من خلال الجري والقيام ببعض حركات الباركور.

تم استخدام تقنية الصورة الظلية للتصميم الفني لهاتين الشخصيتين، والتي تتناسب معا جو القصة وتجعلها أكثر إثارة.

9. لعبة Into the Dead 2

العاب ايفون بدون نت

عند الحديث عن افضل العاب الايفون بدون نت المجانية تبرز لعبة Into the Dead 2 من بين الحشود، هي لعبة حيث عليك الجري بقدر ما تستطيع لإنقاذ نفسك من الهلاك، أنت في عالم مروع من كارثة الزومبي حيث عليك أن تفعل كل ما يمكنك فعله للبقاء على قيد الحياة.

طريقة اللعب حماسية للغاية مع بعض الأسلحة المقفلة التي عليك فتحها من خلال إكمال أهداف معينة، هناك مهام وأهداف صغيرة ترشدك طوال اللعبة، ادخل في معركة مع أصدقائك من خلال تحديهم للحصول على أعلى النتائج والتغلب عليهم.

10. لعبة Jetpack Joyride

العاب ايفون بدون نت

هي لعبة ركض لا نهائي فكرة اللعبة شبيهة إلى حد ما بلعبة سابواي الشهيرة، لكنها مختلفة عنها من حيث طريقة اللعب.

ستلعب في اللعبة دور Barry Steakfries، وهو بائع يسرق حقيبة نفاثة من مختبر سري، هدفك هو السفر إلى أقصى حد ممكن عبر المختبر دون أن تموت، ستتنقل عبر الممرات الملتوية، وتتفادى أشعة الليزر والرصاص، وتحاول جمع العملات المعدنية والتعزيزات على طول الطريق.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *