افضل متجر مجاني للايفون: بديل ابل ستور

إذا كنت تبحث عن متجر بديل ابل ستور مجاني من أجل تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للايفون، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

يعتبر متجر ابل ستور هو ثاني أشهر متجر يحتوي على تطبيقات للهواتف الجوالة بعد متجر بلاي ستور ،ولكن رغما كثرة التطبيقات والألعاب الموجودة على المتجر إلا أنك ستجد أن أغلبها يكون إما مدفوع أو غير متوفر في منطقتك.

في هذه الحالة سيكون تحميل متجر ابل المجاني خيارا جيدا، وهنا نحن نقصد بمتجر ابل المجاني تلك المتاجر البديلة لابل ستور، والتي تحتوي على جميع تطبقيات والعاب الايفون المجانية.

افضل 10 متاجر مجانية للايفون

فيما يلي أفضل بدائل ابل ستور للايفون وأجهزة الأيباد لتنزيل التطبيقات المعدلة على هاتفك.

1. متجر Sileo

متجر بديل ابل ستور Sileo

أول متجر معنا في هذه القائمة هو Sileo، وهو متجر جديد مجاني للايفون، تم تطويره كبديل لـ Cydia ولكنه أصبح الآن بديلاً مستقلاً لمتجر ابل ستور لنظام iOS، يدعم متجر الايفون هذا نظام التشغيل iOS 11 أو الإصدارات الأحدث، إنه مكان يمكنك فيه تنزيل الألعاب والتطبيقات والثيمات على هاتفك الأيفون أو الايباد مكسور الحماية.

2. متجر AppCake

متجر بديل ابل ستور

AppCake هو متجر تطبيقات مشهور آخر بديل لمتجر ابل ستور لهواتف الايفون، والذي يمكن للمستخدمين استخدامه لتنزيل أي تطبيق أو لعبة ايفون، يمكنك بسهولة تنزيل جميع تطبيقات IPA على هاتفك، يعد المتجر مكانًا رائعًا لكسر الحماية لأنه بديل لائق لمتجر ابل ولديه واجهة مستخدم مناسبة وسهلة الاستخدام، يمكن تثبيته على أجهزة iOS 9 إلى iOS 13، بالإضافة إلى ذلك يقوم AppCake بفرز التطبيقات أو الألعاب التي يمكن تشغيلها على الجهاز دون كسر الحماية.

3. متجر AppValley

متجر بديل ابل ستور

يمكنك الحصول على معظم التطبيقات المدفوعة من ابل ستور مجانًا على AppValley، يعد المتجر مكانًا آمنًا لتنزيل ملفات iOS على هاتفك الايفون أو الأيباد.

يستخدم خوارزمية متقدمة لحماية المستخدمين من أي برامج ضارة أو هجوم فيروسات، بالإضافة إلى ذلك لن تحتاج إلى كسر حماية هاتفك للحصول على تطبيق أو لعبة من AppValley.

4. متجر TutuApp

متجر الايفون المجاني TutuApp

Tutuapp هو بديل آخر آمن وجيد لابل ستور، يتيح لك تنزيل أحدث التطبيقات والألعاب مجانًا، ولكن المشكلة الوحيدة من أجل استخدام المتجر يجب أن تقوم بكسر حماية هاتفك.

يمكنك استخدام Tutuapp لتنزيل ملفات متعددة في وقت واحد، هناك إصدار VIP من Tutuapp سيحتوي على تطبيقات وألعاب خالية من الإعلانات.

5. متجر TopStore

متجر الايفون TopStore

يعد TopStore بديلاً رائع لمتجر ابل ستور ولا يتطلب منك أن تقوم بكسر حماية هاتفك لتنزيل التطبيقات أو الألعاب، يمكنك ببساطة تنزيل المتجر على هاتفك الايفون وتحميل أي شيء تريده من على المتجر.

مخزون TopStore ضخم وهناك الكثير من التطبيقات المجانية للتنزيل، هذا التطبيق متوافق مع أجهزة iOS 9 أو أعلى.

6. متجر PandaHelper

متجر بديل ابل ستور

متجر آخر موثوق لتنزيل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا، يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ويوفر الكثير من التطبيقات والألعاب، لست بحاجة إلى كسر الحماية على هاتفك لاستخدام المتجر.

من السهل تثبيت PandaHelper على هاتفك، كما ويوفر تطبيقات وألعاب من الدرجة الأولى لتنزيلها على هاتفك الايفون، هو متجر الكل في واحد ستجد هنا كل ما تحتاجه من التطبيقات المدفوعة إلى التطبيقات المعدلة كل ذلك مجانا.

7. متجر CokernutX

تحميل برامج من ابل ستور مجانا

بديل ابل ستور المميز المسمى CokernutX، هذا متجر آخر من متاجر الايفون لتطبيقات الطرف الثالث التي لا تتطلب كسر الحماية، وقد وثق به ملايين المستخدمين حول العالم.

لا تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حسابك Apple لتنزيل التطبيقات والألعاب من CokernutX.

يوفر المتجر العديد من التطبيقات المعدلة والمدفوعة والألعاب، يستخدم app store أيضًا خوارزمية عالية الأمان لمنع أي تهديدات أمنية أثناء التنزيل، كما ويدعم أجهزة iOS 8 وما فوق.

8. متجر Asterix Installer

متجر ابل المجاني

لا يتطلب متجر Asterix Installer أي كسر حماية من أجل استخدامه، لديه الكثير من التطبيقات والألعاب كلها تحت سقف واحد، يمكنك الحصول على أي تطبيق أو لعبة متوافقة مع iOS دون الحاجة إلى معرف Apple، يتم تأمين كل من موقع الويب والتطبيق باستخدام تشفير SSL 256 بت، مما يجعله مكانًا آمنًا للتنزيل منه.

9. متجر AppEven

متجر ابل المجاني

هذا المتجر مشهور جدا بين مستخدمي هواتف الأيفون وهو من أقدم المتاجر، يحتوي على العديد من الميزات التي لن تراها في متاجر الايفون الأخرى، كما أنه لا يتطلب أي كسر حماية أو تعديل من أجل الحصول على أي ملف منه، لا تحتاج إلى معرف Apple يمكنك الحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا، كما أنه سهل التثبيت والاستخدام.

تتمثل إحدى الميزات الرائعة للتطبيق في أنه يدعم جميع إصدارات iOS، ومع ذلك لاحظ أنه نظرًا لأن Apple تتعامل مع AppEven على أنه متجر تطبيقات غير رسمي، وبذلك تستمر في إلغاء الشهادة. بمعنى أنك ستحتاج إلى الاستمرار في إعادة تثبيت التطبيق.

10. متجر HipStore

متجر بديل ابل ستور

HipStore هو أخر متجر معنا في هذه القائمة، يتيح لك الوصول إلى جميع التطبيقات والألعاب المميزة التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الايفون والايباد، كما يتيح الوصول إلى التطبيقات والألعاب غير المتوفرة لمنطقة معينة، إنه متوافق مع iOS 9 أو أعلى، ويوفر تشفير SSL للأمان.

اذا في هذا الموضوع نكون قد تعرفنا على متجر بديل ابل ستور ،توفر هذه المتاجر المجانية جميع التطبيقات والالعاب التي تحتاجها مجانا ،بعضها يحتاج منك أن تقوم بكسر حماية هاتفك والبعض الأخر يمكنك إستخدامه مباشرة ،أتمنى أن تجد ما تبحث عنه في هذا الموضوع ،كما لا تنسى أن تشاركنا تجربتك معا هاته المتاجر.

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *